قلوب أنصار لاليغا تخفق مع الكلاسيكو #ElClásico في جميع أنحاء العالم

قلوب أنصار لاليغا تخفق مع الكلاسيكو #ElClásico في جميع أنحاء العالم 1

 

 

قلوب أنصار لاليغا تخفق مع الكلاسيكو #ElClásico في جميع أنحاء العالم

 

 أنصار لاليغا في أنحاء العالم لا عذر لهم: سيتم الاستمتاع بالكلاسيكو #El Clásico في حدث ضخم بمدينة نيويورك (الولايات المتحدة الأمريكية)، وبجودة 4K في بوينوس أيريس (الأرجنتين)، وفي ساعة ليلية في جاكارتا (أندونيسيا)، وعلى شاشة كبيرة في نقط أخرى في أمريكا وآسيا وأوروبا.

 

 30 أبريل 2018 -. سيتم يوم 6 مايو تنظيم آخر لقاء في الموسم المحلي بين فريقي برشلونة وريال مدريد. يعتبر#El Clásico  أحد المواعيد الأكثر انتظارا في السنة على المستوى العالمي، وستُنظّم هذه المباراة في ملعب كامب نو. مع ذلك، تم اختيار كل من نيويورك (الولايات المتحدة الأمريكية)، وبوينوس أيريس (الأرجنتين)، وجاكارتا (أندونيسيا)، ومدن أخرى في أوروبا وأمريكا اللاتينية وآسيا لتقريب أنصار لاليغا كم جميع أنحاء العالم بشكل أكبر من الجو الحماسي لهذا الحدث العالمي.

 

ستحتضن نيويورك للمرة الثانية حدثا كبيرا يتم تنظيمه من قبل لاليغا على يد beIN SPORTS، والتي يمكن فيها للحاضرين الاستمتاع باللقاء على شاشة كبيرة. سيكون الموعد في Pier 26 بحضور سفير لاليغا واللاعب السابق لبرشلونة دافيد فيا. وستكون هناك موسيقى مباشرة وعربات للأطعمة ومنطقة للضيوف المرموقين، مما سيجعل التجربة عبارة عن حفلة ستبدأ على الساعة 12:00 حسب التوقيت المحلي.

 

سيكون مقر الكلاسيكو #El Clásico في الأرجنتين في كامبو أرخينتينو دي بولو في باليرمو ببوينوس أيريس. وسيكون بإمكان أهالي بوينوس أيريس الاستمتاع للمرة الأولى بموعد رياضي في هذا الحجم، والذي سيتم نقله عبر DirecTV على شاشة عملاقة بجودة 4K وتلفزيونات سامسونغ. سيحضر في هذه الحفلة اللاعب السابق لفريق برشلونة باتريك كلوفيرت للقاء أنصار لاليغا، وستشتمل الحفلة على أنشطة متعددة: معرض للأقمصة، ومنصة للتصوير، ومسابقات وجوائز للحاضرين، ومنسقين للموسيقى (دي جي) وغير ذلك. وذلك في مكان يتسع لـ 5000 شخص، والذي سيفتح أبوابه منذ الساعة 14:00 بالتوقيت المحلي.

 

هناك أيضا DirecTV التي ستقرب فرجة الكلاسيكو لأول مرة بجود 4K في الشيلي وكولومبيا بتعاون مع سامسونغ. علاوة على ذلك، سيحظى الحاضرون في بوغوتا بفرصة المشاهدة عن قرب للألبسة الرسمية للأندية 20 في لاليغا سانتاندير ونسخة من كأس هذه المنافسة.

 

على بعد أكثر من 15.000 كلم، وفي ساعة ليلية (ابتداء من الساعة 1:45 بالتوقيت المحلي)، سيتم الشعور بإثارة الكلاسيكو أيضا في جاكارتا (أندونيسيا) خلال هذا الحدث المُنظم من قبل SCTV، وهو مقدم خدمات تلفزيونية في أندونيسيا، بالتعاون مع لاليغا. سيكون لويس ميا المدرب الإسباني للمنتخب الوطني لكرة القدم لإندونيسيا واللاعب السابق لكل من ريال مدريد وبرشلونة حاضرا ليعيش اللقاء مع آلاف من الأنصار المحليين،والذين سيفضلون السهر لعدم تضييع أي تفاصيل للقاء بين الفريق الأبيض والفريق الأزرق والأحمر. سيتم إعداد معرض كبير للأقمصة ومصحة وأنشطة أخرى للحاضرين لإغناء هذه الليلة الكبيرة في العاصمة الأندونيسية.

 

في القارة الأسيوية أيضا، يتم الاستعداد في نيودلهي (الهند) للاحتفال بهذا الحدث العالمي،حيث تنظم لاليغا رفقة معهد سيرفانتيس مشاهدة النقل الذي ستقوم به شركة سوني لهذا اللقاء. وسيحضر أنصار لاليغا الفائزين بالمسابقات الترويجية في الشبكات الاجتماعية وطلبة معهد سيرفانتيس وأعضاء نوادي أنصار ريال مدريد وبرشلونة. خلال هذا الحدث الذي سيتم تنظيمه في قاعة الاستماع بالمعهد العمومي الإسباني الذي يشجع تعليم واستخدام ونشر اللغة الإسبانية في الخارج، سيحضر كارلوس فارونا مدير معهد سيرفانتيس في نيودلهي وخوسي رامون بارانيانو سفير إسبانيا في الهند.

 

في أوروبا، سيتم بثّ المباراة مباشرة على يد Eleven مقدم الخدمات التلفزيونية الرسمي للاليغا، وذلك في خمس قاعات سينمائية في بلجيكا وقاعة سينمائية في اللوكسمبورغ. وسيحضر سفير لاليغا واللاعب السابق لريال مدريد كريستيان كاريمبو في هذا الموعد في بروكسل لعيش اللقاء رفقة الأنصار. كما يمكن لأنصار لاليغا في براتيسلافا (سلوفاكيا) الاستمتاع باللقاء مباشرة على شاشة كبيرة في قاعتين سينمائيتين بفضل DIGI Sport. وسيحظى الأنصار في كوبنهاغن (الدانمارك) أيضا بفرصة عيش تجربة الكلاسيكو #El Clásico خلال حفلة تنظمها لاليغا بمشاركة VIASAT و FodboldFabrikken على شاشة كبيرة بالإضافة إلى دوري في كرة القدم يُنظّم قبل ذلك.

 

ستكون الشبكات الاجتماعية أيضا محط الأنظار خلال هذا اللقاء الكبير. من خلال محادثة عالمية مشتركة مع الوسم #El Clásico ، ستقدم الصفحات الرسمية لـ لاليغا في تويتر (@LaLiga، @LaLigaEN و @LaLigaArab)، و فيس بوك (facebook.com/LaLiga) و انستغرام (@LaLiga) أفضل الصور والفيديوهات لمختلف الأحداث الجارية في اللقاء في الوقت الحقيقي. بالإضافة إلى ذلك، خلال الأيام التي تسبق أفضل مباراة في العالم ستقدم البيئات الرقمية للاليغا جميع تفاصيل وآخر مستجدات الفريقين.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

مواضيع ذات صلة

كارلو أنشلوتي : " ريال مدريد يتحلى بالثقة اللازمة لمواجهة بايرن" 2

30 أبريل 2024 - 00:08

كارلو أنشلوتي : ” ريال مدريد يتحلى بالثقة اللازمة لمواجهة بايرن”

هاتريك ليفاندوفسكي يقود برشلونة لفوز مثير على ضيفه فالنسيا 3

30 أبريل 2024 - 00:03

هاتريك ليفاندوفسكي يقود برشلونة لفوز مثير على ضيفه فالنسيا

التركي أردا جولر يقود ريال مدريد للفوز على مضيفه ريال سوسيداد 4

26 أبريل 2024 - 23:59

التركي أردا جولر يقود ريال مدريد للفوز على مضيفه ريال سوسيداد

ريال مدريد يتعادل مع مانشستر سيتي في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا 5

09 أبريل 2024 - 23:42

ريال مدريد يتعادل مع مانشستر سيتي في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا

برشلونة يفوز على ضيفه لاس بالماس بهدف دون رد 6

31 مارس 2024 - 01:13

برشلونة يفوز على ضيفه لاس بالماس بهدف دون رد

برشلونة يعود بفوز ثمين من ميدان أتليتيكو مدريد في قمة الدوري الإسباني 7

17 مارس 2024 - 23:32

برشلونة يعود بفوز ثمين من ميدان أتليتيكو مدريد في قمة الدوري الإسباني

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.