شباب قسنطينة الهادي خزار خلفا للفرنسي غارزيتو في العارضة الفنية للسنافر

القائد والمدرب السابق للفريق محمد الهادي خزار، يعد أكبر المرشحين لاعتلاء العارضة الفنية، خلفا للمغادر الفرنسي غارزيتو، الذي تم الطلاق بينه وبين إدارة بن طوبال بالتراضي، وقد يتم الحسم في أمر العارضة الفنية- حسب مصدرنا- اليوم.
وحسب مصدر موقع الخضرة فإن اختيار خزار يعود إلى عدة أسباب، أولها أنه ابن الفريق وابن قسنطينة، بالإضافة إلى معرفته الجيدة لبيت السنافر، خاصة بعد إشرافه على تدريب الفريق الموسم (2009/2010). خزار الذي يشرف على تدريب شبيبة الساورة وحسب ذات المصدر، دخلت إدارة السنافر في اتصال به، إلى جانب عدة أسماء أخرى معروفة على المستوى الوطني، آخرها عز الدين آيت جودي الذي وقع في آخر المطاف لمولودية العلمة.
يحدث هذا في الوقت الذي لم تستبعد فيه الإدارة الخيار الأجنبي، بدليل دخولها في اتصالات رسمية مع الصربي تودوروف، والذي يبقى الخيار رقم واحد بالنسبة لمدير الشركة الرياضية عومار بن طوبال، بدليل أنه كان على وشك أن يرسل له دعوة، وهذا حتى يتمكن من الحصول على التأشيرة، وبالتالي الالتحاق بقسنطينة لمواصلة المفاوضات والتوقيع على العقد.
وإلى جانب التقني الصربي الذي توج بكأس أسيا، وأشرف على عديد الفرق بشمال إفريقيا (تونس والمغرب)، ضمت أجندت إدارة شباب قسنطينة اسمين أجنبيين آخرين، ويتعلق الأمر بالمدرب البرتغالي المعروف باولو دوارتي (46 سنة)، والذي سبق له الإشراف على العارضة الفنية لمنتخبي أنغولا وبوركينا فاسو، بالإضافة إلى المدرب البلجيكي- التونسي نصر الدين نابي الذي أشرف الموسم الماضي على الهلال السوداني، والذي أهله إلى دور المجموعات في منافسة رابطة الأبطال الإفريقية، وقبلها توج مع نادي ليوبار الكونغولي بكأس الكاف سنة 2013.

مواضيع ذات صلة

بعثة اتحاد العاصمة تتعرض للمضايقات وترديد شعارات سياسية فور وصولها للمغرب 1

27 أبريل 2024 - 00:14

بعثة اتحاد العاصمة تتعرض للمضايقات وترديد شعارات سياسية فور وصولها للمغرب

مُدرب مولودية الجزائر باتريس بومال يُعلن إسلامه 2

26 أبريل 2024 - 23:37

مُدرب مولودية الجزائر باتريس بومال يُعلن إسلامه

اتحاد بسكرة يتعادل مع ضيفه وفاق سطيف بالدوري الجزائري 3

26 أبريل 2024 - 23:28

اتحاد بسكرة يتعادل مع ضيفه وفاق سطيف بالدوري الجزائري

نادي شباب بلوزداد يتأهل لنهائي كأس الجمهورية 4

25 أبريل 2024 - 00:16

نادي شباب بلوزداد يتأهل لنهائي كأس الجمهورية

إتحاد العاصمة يتقدم بشكوى رسمية "للفيفا" و"التاس" ضد "كاف" 5

24 أبريل 2024 - 23:50

إتحاد العاصمة يتقدم بشكوى رسمية “للفيفا” و”التاس” ضد “كاف”

مولودية الجزائر تتأهل لنهائي كأس الجمهورية للمرة العاشرة في تاريخها 6

23 أبريل 2024 - 23:59

مولودية الجزائر تتأهل لنهائي كأس الجمهورية للمرة العاشرة في تاريخها

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.