برايتون هوف ألبيون يُلحق بمانشستر يونايتد هزيمته الأولى في الموسم

سقط مانشستر يونايتد في فخ الهزيمة أمام مضيفه برايتون، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعتهما، اليوم الأحد، على ملعب “ويذدين ستاديوم”، ضمن منافسات الجولة الثانية بالدوري الإنجليزي الممتاز.

وسجل أهداف برايتون كل من جلين موراي (ق25)، وشان دوفي (ق27)، وباسكال جروس (ق44)، فيما جاء هدفا المانيو عن طريق روميلو لوكاكو (ق34)، وبول بوجبا (ق94).

وتجمد رصيد الشياطين الحمر عند 3 نقاط في المركز العاشر بعدما تلقى أول خسارة، بينما ارتقى برايتون للمركز الحادي عشر، بعدما حقق فوزه الأول هذا الموسم.

وكرر برايتون بذلك سيناريو الموسم الماضي، عندما هزم يونايتد على أرضه بهدف في الدور الثاني من المسابقة.

بداية قوية

أهدر روميلو لوكاكو فرصة التسجيل لليونايتد في بداية اللقاء، بعدما سدد كرة يسارية أرضية إلا أنها مرت بجوار القائم الأيسر في الدقيقة الـ10.

وسنحت فرصة أمام أنتوني كونكارت، جناح برايتون للتسجيل في الدقيقة الـ22، ولكنه سدد الكرة بعيدًا عن المرمى.

وافتتح جلين موراي، النتيجة لصالح أصحاب الأرض في الدقيقة الـ25، بعدما حول عرضية سولومون مارش، في الشباك بشكل رائع.

وأضاف شان دوفي الهدف الثاني لبرايتون بعد دقيقتين، مستغلاً حالة الارتباك الواضحة بدفاعات المانيو، ليسدد الكرة بقوة في الشباك.

سيطرة يونايتد 


قلص لوكاكو النتيجة للشياطين الحمر في الدقيقة الـ34، بعدما حول مسار تسديدة لوك شاو برأسه لتغالط الحارس وتسكن الشباك.

وحصل باسكال جروس على ركلة جزاء قبل نهاية الشوط الأول، نتيجة عرقلته من قبل إيريك بايلي، ليسجلها اللاعب نفسه في شباك يونايتد في الدقيقة الـ44.

ودفع مورينيو بتغييرين هجومين مع انطلاق الشوط الثاني، إذ دفع بجيسي لينجارد وماركوس راشفورد بدلا من أندرياس بيريرا وخوان ماتا على الترتيب.

وبالفعل سيطر لاعبو المانيو على مجريات اللعب، إلا أنهم فشلوا في اختراق دفاعات الخصم بفضل التنظيم الدفاعي المثالي.

وحرك بول بوجبا الماء الراكد بتسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة الـ75، إلا أن ماثيو رايان، حارس برايتون حولها ببراعة إلى ركلة ركنية.

وحصل البديل مروان فيلايني، لاعب يونايتد على ركلة جزاء قبل نهاية المباراة، بعد التحام مع دوفي، ليسجلها بوجبا بنجاح في الدقيقة الـ95.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً