اتحاد الجزائر ينهزم أمام مضيفه يانج أفريكانز التنزاني

فرط فريقا اتحاد الجزائر وجورماهيا الكيني، في فرصة حسم تأهلهما مبكرا لدور الثمانية ببطولة كأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (الكونفيدرالية الإفريقية).

وخسر اتحاد الجزائر (1-2)، أمام مضيفه يانج أفريكانز التنزاني، فيما خسر جورماهيا أمام مضيفه رايون سبور الرواندي بالنتيجة ذاتها في إطار الجولة الخامسة لمباريات المجموعة الرابعة من مرحلة المجموعات بالمسابقة القارية.

ورغم الخسارة، ظل جورماهيا في الصدارة برصيد 8 نقاط، متفوقا بفارق الأهداف على أقرب ملاحقيه اتحاد الجزائر، المتساوي معه في نفس الرصيد.

فيما أنعش رايون سبور آماله في الصعود للأدوار الإقصائية، بعدما رفع رصيده إلى 6 نقاط في المركز الثالث، وبقي يانج أفريكانز، الذي ودع البطولة رسميا، في قاع الترتيب برصيد 4 نقاط.

وفي العاصمة التنزانية دار السلام، افتتح ديوس كاسيكي التسجيل في الدقيقة 44، قبل أن يضيف زميله هيريتير ماكامبو الهدف الثاني في الدقيقة 47، فيما أحرز عبدالرحمن مزياني هدف اتحاد الجزائر الوحيد في الدقيقة 52.

وتأجل حسم بطاقتي التأهل عن تلك المجموعة إلى الجولة السادسة (الأخيرة)، التي ستجرى يوم 29 أغسطس/ آب الحالي، حيث يلتقي اتحاد الجزائر مع ضيفه جورماهيا، فيما يستضيف رايون سبور فريق يانج أفريكانز.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً