المصري يفوزً على اتحاد الجزائر في ذهاب دور الـ8 لكأس الكاف

المصري يفوزً على اتحاد الجزائر في ذهاب دور الـ8 لكأس الكاف 1

اقتنص فريق المصري، فوزًا مهمًا على حساب ضيفه اتحاد الجزائر، بنتيجة (1-0)، اليوم الأحد، على إستاد بورسعيد، في ذهاب دور الـ8 ببطولة كأس الكونفدرالية.

وسجل هدف المباراة، اللاعب الفلسطيني محمود وادي، في الدقيقة 54 من عمر اللقاء، الذي شهد ندية وأداء تكتيكي مميز بين الفريقين، ليبقى الحسم معلقًا لمباراة الإياب في الجزائر، يوم الأحد المقبل.

قدم المصري بداية جيدة وسريعة من خلال تحركات إسلام عيسى، وكاد محمود وادي أن يقتنص هدف التقدم، بينما لم يكن اتحاد العاصمة منافسًا سهلًا، بل بادل منافسه الهجمات، ووجه أسامة شيتا تسديدة قوية بجوار القائم.

ونشط لاعبو الفريق الجزائري بتسديدة أخرى من محمد مفتاح، ثم كرة أبعدها دفاع المصري، الذي حاول السيطرة على وسط الملعب، من خلال خبرة عمرو موسى، الذي أهدى محمود وادي وإسلام عيسى عدة تمريرات لم ينجحوا في استغلالها.

وظهرت الخطورة في محاولات المصري بتسديدة إسلام عيسى التي ردها القائم، ونال محمد مفتاح لاعب اتحاد الجزائر البطاقة الصفراء.

وأضاع الفريق الجزائري فرصة على مرمى المصري بكرة عرضية خطيرة مرت بعيدًا عن الحارس أحمد مسعود لينتهي الشوط الأول بالتعادل.

تحسن في الأداء

تحسن أداء المصري في الشوط الثاني بشكل واضح على المستوى الهجومي، وأضاع محمد جريندو فرصة خطيرة في منطقة الجزاء، ثم فرصة أخرى من محمود وادي في منطقة الجزاء وتسديدة من إسلام عيسى علت العارضة.

ونجح المصري في تسجيل هدف التقدم في الدقيقة 54، من تسديدة للفلسطيني محمود وادي، الذي عاندته الكرة أكثر من مرة حتى أودعها الشباك ببراعة، ونال محمد بن يحيى مدافع اتحاد العاصمة إنذارًا للخشونة.

واصل المصري أداءه الهجومي، وأهدر إسلام عيسى محاولة خطيرة بانفراد وتسديدة أبعدها الحارس محمد زماموش، وأشرك اتحاد العاصمة رفيق بودربال بدلًا من فوزي يايا، ليتحسن أداءه بشكل واضح، وعاد للتواجد في مناطق الخطورة مع تسديدة من محمد ربيع مفتاح أبعدها دفاع المصري.

حصل أحمد شكري لاعب المصري على البطاقة الصفراء، وأبعد الحارس مسعود محاولة للاتحاد، والذي بعدها دفع بلاعبه أمير سعيود، وأشرك الفريق المستضيف اللاعب أحمد جمعة بدلًا من محمود وادي.

أضاع إسلام عيسى محاولة خطيرة للمصري، وألغى الحكم هدفًا سجله البديل أحمد جمعة الذي نال إنذارًا، ودخل الغاني توريك جبرين على حساب أحمد شكري، وأبعد دفاعه فرصة خطيرة لاتحاد الجزائر، لينتهي اللقاء بفوز المصري.

مواضيع ذات صلة

بعثة اتحاد العاصمة تتعرض للمضايقات وترديد شعارات سياسية فور وصولها للمغرب 2

27 أبريل 2024 - 00:14

بعثة اتحاد العاصمة تتعرض للمضايقات وترديد شعارات سياسية فور وصولها للمغرب

التركي أردا جولر يقود ريال مدريد للفوز على مضيفه ريال سوسيداد 3

26 أبريل 2024 - 23:59

التركي أردا جولر يقود ريال مدريد للفوز على مضيفه ريال سوسيداد

مُدرب مولودية الجزائر باتريس بومال يُعلن إسلامه 4

26 أبريل 2024 - 23:37

مُدرب مولودية الجزائر باتريس بومال يُعلن إسلامه

الأهلي المصري والترجي التونسي في نهائي دوري أبطال افريقيا 2024 5

26 أبريل 2024 - 23:33

الأهلي المصري والترجي التونسي في نهائي دوري أبطال افريقيا 2024

اتحاد بسكرة يتعادل مع ضيفه وفاق سطيف بالدوري الجزائري 6

26 أبريل 2024 - 23:28

اتحاد بسكرة يتعادل مع ضيفه وفاق سطيف بالدوري الجزائري

عمورة محل اهتمام آينتراخت فرانكفورت ولايبزيج 7

26 أبريل 2024 - 23:14

عمورة محل اهتمام آينتراخت فرانكفورت ولايبزيج

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.