الفتح والخليج يحققان الانتصارات في اللحظات الأخيرة .. الشعلة والعروبة يتعادلان

29 نوفمبر 2014

في مفارقة غريبة تمكن فريقي الفتح والخليج من تحقيق الانتصار بالجولة العاشرة من دوري عبداللطيف جميل على فريقي نجران والرائد في الدقائق المحتسبة كوقت بدل ضائع من المباراة .

 
في المباراة الأولى استقبل الفتح فريق نجران في الإحساء حيث تقدم الضيوف في الدقيقة 76 بواسطة إيراهيم الحترش ، لكن الفتح صاحب الأرض تمكن من تحقيق التعادل في الدقيقة 86 بواسطة حمدان الحمدان ، قبل أن يتمكن نفس اللاعب من إحراز هدف التقدم والفوز للفتح في الدقيقة 95 .
 
بهذه النتيجة يتقدم الفتح إلى المركز الثامن برصيد 10 نقاط بينما يتوقف رصيد نجران عند 8 نقاط في المركز الثاني عشر .
 
في المباراة الثانية استقبل الرائد فريق الخليج القادم من سيهات ، وفي الدقيقة 35 تمكن أصحاب الأرض من التقدم بواسطة مشعل العنزي ، لكن الضيوف ردوا سريعاً في الدقيقة 41 بواسطة عبدالله سالم لينتهي الشوط الأول بهذه النتيجة .
 
وفي الشوط الثاني تمكن نفس اللاعب من منح الخليج التقدم في الدقيقة 94 ليحصل الخليج على الفوز الأول في بطولة دوري عبداللطيف جميل ويرفع رصيده إلى 7 نقاط في المركز الثالث عشر ، بينما يتوقف رصيد الرائد عند نقطتين في المركز الأخير .
 
من ناحية أخرى تعادل الشعلة مع العروبة بدون أهداف ليقتسم الفريقان نقاط المباراة ويرفع الشعلة رصيده إلى 5 نقاط في المركز قبل الأخير ، بينما يرفع العروبة رصيده إلى 9 نقاط في المركز الحادي عشر .

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.