بدون محرز .. ماكينة المان سيتي تضرب ولفرهامبتون بالثلاثة

بدون محرز .. ماكينة المان سيتي تضرب ولفرهامبتون بالثلاثة 1

استطاع فريق مانشستر سيتي تحقيق الفوز على وولفرهامبتون “3-0″، مساء الإثنين، ضمن مباريات الجولة 22 من الدوري الإنجليزي، والتي أقيمت على ملعب الاتحاد.
أحرز أهداف مانشستر سيتي جابريل خيسوس في الدقائق 10 و39 وكونور كوادي بالخطأ في مرماه في الدقيقة 78 من عمر المباراة، ليرتفع رصيد السيتي إلى 53 نقطة في المركز الثاني بفارق أربع نقاط عن ليفربول المتصدر، بينما توقف رصيد ولفرهامبتون عند 29 نقطة في المركز الحادي عشر.
بدأت المباراة بسيطرة معتادة من مانشستر سيتي، ومع أول كرة خطيرة للسيتي في الدقيقة العاشرة، وتمريرة من لابورت إلى ساني خلف المدافعين، قام بعرضية أرضية للخالي من الرقابة جابريل خيسوس ليحرز الهدف الأول لأصحاب الأرض.
وحاول ولفرهامبتون الرد سريعًا في الدقيقة 11 عن طريق المتقدم دوهيرتي في الجانب الأيمن، ولكنه أرسل عرضية بشكل غريب بعيدة عن مرمى مانشستر سيتي.
وفي الدقيقة 16 فاجأ ديفيد سيلفا، روي باتريسيو حارس ولفرهامبتون بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، ولكن باتريسيو استطاع إخراج الكرة بنجاح إلى ضربة ركنية.

في الدقيقة 19 تدخل المدافع ويلي بولي لاعب ولفرهامبتون بقوة على بيرناندو سيلفا، مما استدعى جريج باوسون حكم المباراة لإخراج البطاقة الحمراء مباشرة في وجه المدافع الفرنسي.
كاد مانشستر سيتي أن يسجل الهدف الثاني في الدقيقة 25، بعد تمريرة من بيرناندو سيلفا إلى كايل وواكر على الجانب الأيمن، ليقوم بعرضية إلى جابريل خيسوس ولكن المدافع كوادي وصل إلى الكرة قبل المهاجم البرازيلي وأخرجها بنجاح.

 

الفرصة الأخطر للوفرهامبتون كانت في الدقيقة 36 بعد انطلاقة من راؤول خيمينيز من وسط الملعب، الذي مررها إلى جوتا، ليقوم بعرضية إلى المتقدم جوني كاسترو ولكنه فشل في الوصول للكرة في الوقت المناسب لتخرج إلى ضربة مرمى.
ليرد عليهم السيتي في الدقيقة 37 بتقددم رحيم سترلينج من الجبهة اليمنى وعرضية إلى جابريل خيسوس، والذي حاول تسديدها ولكنها تصطدم بالدفاع وتخرج لركنية.
وفي الدقيقة 39 قام بيرناندو سيلفا بتمرير الكرة بين المدافعين إلى رحيم سترلينج ويتدخل مدافع ولفرهامبتون رايان بينيت، ليحتسب الحكم ضربة جزاء، ليحولها البرازيلي جابريل خيسوس إلى الشباك معلنًا عن الهدف الثاني.

وكاد سترلينج أن يضيف الهدف الثالث في الدقيقة 44 بعد عرضية من ساني على رأس سترلينج ولكن الحارس باتريسيو يتصدى للكرة بنجاح، لينتهي الشوط الأول بتقدم السيتي بهدفين نظيفين.

 

أول تهديد قوي للسيتي في الشوط الثاني كان في الدقيقة 54 بعد انطلاقة من وسط الملعب لفيرناندينو وتسديدة قوية ولكن في منتصف المرمى في يد الحارس روي باتريسيو، ليكرر نفس الأمر كايل وواكر في الدقيقة 55 بتسديدة أخرى، وباتريسيو يواصل التألق.
وفي الدقيقة 67 ظهر البديل كيفن دي بروين بتسديدة قوية جدًا من خارج منطقة الجزاء، بعدما أخرج دفاع ولفرهامبتون الكرة بشكل خاطىء، ولكن تسديدة البلجيكي خرجت بجانب القائم الأيمن.
انطلق لوري ساني في الدقيقة 69 من عمق الملعب، وأرسل بينية خلف المدافعين إلى رحيم سترلينج، الذي لم يتمكن من الوصول للكرة قبل خروج الحارس روي باتريسيو.
وعاد دي بروين للظهور مرة أخرى في الدقيقة 77 بعد تمريرة منن جوندوجان وتسديدة من دي بروين، ولكن باتريسيو يتألق من جديد لركنية، ينفذها جوندوجان في الدقيقة 78 إلى دي بروين الذي قام بعرضية تصطدم بكونور كوادي وتسكن الشباك معلنة عن الهدف الثالث للسيتي.

وحتى نهاية المباراة استمرت سيطرة مانشستر سيتي على المباراة، ولكن دون إضافة المزيد من الأهداف.

مواضيع ذات صلة

بعثة اتحاد العاصمة تتعرض للمضايقات وترديد شعارات سياسية فور وصولها للمغرب 2

27 أبريل 2024 - 00:14

بعثة اتحاد العاصمة تتعرض للمضايقات وترديد شعارات سياسية فور وصولها للمغرب

التركي أردا جولر يقود ريال مدريد للفوز على مضيفه ريال سوسيداد 3

26 أبريل 2024 - 23:59

التركي أردا جولر يقود ريال مدريد للفوز على مضيفه ريال سوسيداد

مُدرب مولودية الجزائر باتريس بومال يُعلن إسلامه 4

26 أبريل 2024 - 23:37

مُدرب مولودية الجزائر باتريس بومال يُعلن إسلامه

الأهلي المصري والترجي التونسي في نهائي دوري أبطال افريقيا 2024 5

26 أبريل 2024 - 23:33

الأهلي المصري والترجي التونسي في نهائي دوري أبطال افريقيا 2024

اتحاد بسكرة يتعادل مع ضيفه وفاق سطيف بالدوري الجزائري 6

26 أبريل 2024 - 23:28

اتحاد بسكرة يتعادل مع ضيفه وفاق سطيف بالدوري الجزائري

عمورة محل اهتمام آينتراخت فرانكفورت ولايبزيج 7

26 أبريل 2024 - 23:14

عمورة محل اهتمام آينتراخت فرانكفورت ولايبزيج

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.