محرز نحن في الطريق الصحيح لا نستمع إلى جميع الأشخاص الذين يتحدثون خلف هواتفهم وأجهزة الكمبيوتر نحن نركز فقط على الملعب

محرز نحن في الطريق الصحيح لا نستمع إلى جميع الأشخاص الذين يتحدثون خلف هواتفهم وأجهزة الكمبيوتر نحن نركز فقط على الملعب 1

محرز نحن في الطريق الصحيح لا نستمع إلى جميع الأشخاص الذين يتحدثون خلف هواتفهم وأجهزة الكمبيوتر نحن نركز فقط على الملعب

 إعتبر قائد المنتخب الوطني لكرة القدم، رياض محرز، أن “الخضر” يسيرون في “الطريق الصحيح”، عقب التعادل الذي إنتزعه السبت أمام بوركينا فاسو (2-2)، في ملعب السلام بمدينة بواكي، ضمن الجولة الثانية من المجموعة الرابعة لكأس إفريقيا للأمم 2023 (المؤجلة إلى 2024) بكوت ديفوار (13 يناير – 11 فبراير).

و أوضح قائد المنتخب الوطني في تصريح أدلى به لقناة “بيين سبورت الرياضية” قائلا : “كنا أقوياء و بصراحة أعتقد أننا نسير في الطريق الصحيح, فنحن لا نستمع إلى جميع الأشخاص الذين يتحدثون والذين يعتقدون أنه يجب علينا الفوز بجميع مبارياتنا بنتيجة 3-0 والذين يبقون خلف هواتفهم وأجهزة الكمبيوتر. نحن نركز فقط على الملعب”.

بعد تعثر في المباراة الأولى يوم الاثنين أمام أنغولا (1-1)، انتزع المنتخب الوطني نقطة ثمينة أمام بوركينافاسو ليحافظ على حظوظه في التأهل إلى الدور ثمن النهائي.

و قال محرز أيضا: “أعتقد أننا بدأنا الشوط الأول بشكل جيد ولعبنا بشكل جيد. بوركينا فاسو افتتحت التسجيل عكس مجريات اللعب وهو ما شكل لنا إحباطا. و بعد الاستراحة عدنا بشكل جيد، لكنهم أضافوا الهدف الثاني رغم أنه لم يكن لديهم أي فرص تذكر”.

و يبقى لاعب نادي الأهلي (الدرجة الأولى السعودية) متفائلا لبقية المنافسة انطلاقا من المباراة الحاسمة المقررة يوم الثلاثاء أمام موريتانيا (00ر21 بتوقيت الجزائر) حيث بات على “الخضر” الفوز و الظفر بالنقاط الثلاث من أجل التأهل الى الدور المقبل.

“سنحقق التأهل بمفردنا دون مساعدة أي شخص. و أكرر وأقول أننا نسير في الطريق الصحيح”. و دافع اللاعب السابق لنادي مانشستر سيتي الانجليزي الذي تعرض لانتقادات شديدة منذ بداية المنافسة الإفريقية عن نفسه قائلا : “أنا مراقب فوق الميدان أكثر من زملائي من قبل اثنان أو ثلاثة مدافعين ومن الصعب التحرر. الجانب الأيسر غالبا ما يكون مفتوحا و أحاول التحرك. لا أشعر بالقلق، لقد عملت كثيرا لاستعادة لياقتي البدنية”.

و عقب الجولة الثانية، تتقاسم بوركينا فاسو وأنغولا صدارة المجموعة الرابعة برصيد 4 نقاط لكل منهما، متفوقتين على الجزائر (نقطتين)، فيما تتذيل موريتانيا الترتيب بصفر نقطة. و يتأهل صاحبا المركزين الأول و الثاني إلى الدور ثمن النهائي إلى جانب أفضل أربعة منتخبات تحتل المركز الثالث في مجموعاتها من ضمن المجموعات الست لهذه النسخة من كأس أمم إفريقيا (كان-2023).

مواضيع ذات صلة

الفاف تضبط برنامج مباريات الخضر لشهر جوان الدولية 2

04 مايو 2024 - 01:11

الفاف تضبط برنامج مباريات الخضر لشهر جوان الدولية

الجزائر و غينيا على ملعب نيلسون مانديلا ببراقي 3

02 مايو 2024 - 23:02

الجزائر و غينيا على ملعب نيلسون مانديلا ببراقي

ملخص مباراة الجزائر و تونس 1-1 / ملخص مباراة الجزائر اليوم/ بطولة شمال لإفريقيا تحث 17 سنة 4

22 أبريل 2024 - 22:59

ملخص مباراة الجزائر و تونس 1-1 / ملخص مباراة الجزائر اليوم/ بطولة شمال لإفريقيا تحث 17 سنة

شاهد الجزائري فارس شايبي يسجل هدف التعادل لفريقه آينتراخت فرانكفورت في شباك أوغسبورغ 5

19 أبريل 2024 - 22:57

شاهد الجزائري فارس شايبي يسجل هدف التعادل لفريقه آينتراخت فرانكفورت في شباك أوغسبورغ

بيتكوفيتش في تدريبات نادي وفاق سطيف 6

19 أبريل 2024 - 00:39

بيتكوفيتش في تدريبات نادي وفاق سطيف

شاهد أهداف مباراة الجزائر ضد المغرب دورة شمال إفريقيا 7

19 أبريل 2024 - 00:19

شاهد أهداف مباراة الجزائر ضد المغرب دورة شمال إفريقيا

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.