تصريحات اللاعبين قبل مباراة الجزائر-السيشل

تصريحات اللاعبين قبل مباراة الجزائر-السيشل 1

تصريحات لاعبي المنتخب الجزائري لكرة القدم اليوم الاثنين في إطار التربص الثاني للخضر بالمركز التقني الوطني لسيدي موسى (الجزائر) استعدادا لمباراة السيشل المقررة السبت المقبل لحساب الجولة الأولى من المجموعة العاشرة للتصفيات المؤهلة إلى كأس افريقيا للأمم-2017.

–سفيان خذايرية (حارس مرمى) : ” استدعائي للمنتخب الوطني يمثل في حد ذاته تحدي كبير بالنسبة لي لأنني انتظرت هاته الفرصة منذ ثماني سنوات خاصة وأنها أتت في ظرف جيد بالنسبة لمشواري الكروي بعد تتويجي باللقب مع فريقي وفاق سطيف مما يستدعيني للقول أنني في أحسن حالاتي ويمكنني تقديم الكثير للمنتخب الوطني.”

–عدلان قديورة (وسط ميدان) : ” أنا جد مسرور بتواجدي مجددا مع المنتخب الوطني وكل ما يهمني هو تجسيد الثقة التي وضعها في شخصي الناخب الوطني يوم المباراة التي علينا الظفر بنقاطها الثلاث لاتمام التصفيات بمعنويات نفسية مرتفعة. بالنسبة لمستقبلي مع كريستال بالاس فسأتخذ القرار المناسب لاحقا.”

–رياض بودبوز (وسط ميدان) : ” أنا جد سعيد بعودتي للمنتخب الوطني. لقد كنت حاضرا في كل مرة يتم استدعائي للفريق. أتمنى أن نحقق نتيجة ايجابية أمام السيشل مما سيسمح لنا بمواصلة مشوار التصفيات في كل هدوء.”

–حسين بن عيادة (مدافع) : “هي مباراة صعبة خاصة من الجانب البدني بعد موسم شاق لكل اللاعبين.علينا الدخول في المباراة بقوة وتسجيل الهدف لتفادي الوقوع في الشك. الناخب الوطني طمأنني أنني ساكون حاضرا في المجموعة كما نصحني باللعب في ناد اجنبي لكن في الوقت الحالي وصلني عرض واحد من قبل مولودية الجزائر”.

مواضيع ذات صلة

شبيبة القبائل تفرض التعادل على اتحاد الجزائر 2

07 مايو 2024 - 00:51

شبيبة القبائل تفرض التعادل على اتحاد الجزائر

بن رحمة يقود ليون للفوز أمام مضيفه ليل بـ 4 - 3 3

07 مايو 2024 - 00:46

بن رحمة يقود ليون للفوز أمام مضيفه ليل بـ 4 – 3

بمشاركة محرز .. الأهلي يسقط امام الهلال في قمة الدوري السعودي 4

07 مايو 2024 - 00:29

بمشاركة محرز .. الأهلي يسقط امام الهلال في قمة الدوري السعودي

كريستال بالاس يُسقط ضيفه مانشستر يونايتد برباعية نظيفة 5

07 مايو 2024 - 00:26

كريستال بالاس يُسقط ضيفه مانشستر يونايتد برباعية نظيفة

سليماني يسجل ثالث أهدافه في الدوري البلجيكي 6

05 مايو 2024 - 22:56

سليماني يسجل ثالث أهدافه في الدوري البلجيكي

قميص بركان بخريطة مزيفة يورط الكاف 7

05 مايو 2024 - 22:05

قميص بركان بخريطة مزيفة يورط الكاف

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.